كلمة المشرف

بِسْم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة و السلام على خير البشر محمد بن عبدالله صلى الله عليه و سلم. 

تم بقرار معالي مدير الجامعه رقم وتاريخ انشاء الاداره العامه للشوون الاداريه والماليه بفرع رابغ.

وتأتي الإدارة العامة للشؤون الإدارية و المالية بفرع جامعة الملك عبدالعزيز في رابغ كإنطلاقة جديدة ومتجددة - بإذن الله - نحو التميز الشامل لآداء أعمال الإدارات التابعة لها حسب اعتماد معالي المدير رقم وتاريخ لمحضر اللجنه الاشرافيه للهيكل التنظيمي الذي يشمل عده ادارات ( اداره الموارد البشريه- اداره المشتريات - اداره المستودعات -اداره تطوير الموارد البشريه -مركز الاتصالات الاداريه - الاداره القانونيه- مركز المحفوظات والوثائق- الاداره الماليه -مركز الخدمات الطبيه الجامعي) .

وذلك لما توليه إدارة الجامعة من عناية واهتمام لكافة قطاعتها وإداراتها، إذ يولي معالي مدير الجامعة أ.د/ عبدالرحمن بن عبيد اليوبي شؤون التطوير وتميز الآداء الإداري والمالي جل اهتمامه ومتابعته الدؤوبة للوصول بطموحاتنا جميعا إلى الأهداف المنشودة، والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤيتنا الوطنية، رؤية ٢٠٣٠ .

ولايسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الزملاء في كافة الإدارات.

 

المشرف العام على للاداره العامه للشؤون الإدارية والمالية بفرع رابغ

 د/ فهد مزيد العضياني


آخر تحديث
4/6/2018 11:13:58 AM